برامج كمبيوتر

تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 برابط مباشر نسخة 2024

في التدوينات السابقة تحدثت معكم أصدقائي حول أفضل برنامج لفتح ملفات PDF على الكمبيوتر من خلال تدوينه تحميل برنامج PDF عربي 2021 و تدوينة تحميل برنامج PDF عربي واليوم قررت استكمال تلك السلسلة لنتحدث عن تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 فمن الواضح أن أغلب المستخدمين يواجهوا مشكلة مع ويندوز 10 في تشغيل ملفات PDF ومن الواضح أيضاً أن أغلب البرامج المشهورة غير متوافقة مع التحديث الأخير لويندوز 10 لهذا أصدقائي قررت مشاركة تلك التدوينه معكم اليوم .

حيث سنتعرف على أفضل برنامج يمكنك استخدامه لتشغيل ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بمعنى أدق أفضل برنامج متوافق مع نظام التشغيل ويندوز 10 ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج يعتبر واحد من أفضل برامج إدارة ملفات PDF التي أقوم باستخدامها فهو يمتلك العديد من المميزات الرائعة حقاً والتي سأحاول تناولها بالكامل معكم من خلال تدوينه اليوم فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10

أعلم أن الجميع يتساءل الآن ما هو البرنامج الذي سنتعرف عليه من خلال تدوينه اليوم ولكن قبل أن أُعلن عن هذا البرنامج أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية التحميل يجب أن تتم دائماً من المواقع الرسمية نظراً لإن عملية التحميل إذا قمت بها من بعض المواقع الأخرى قد تكون غير آمنة لإنه مؤخراً انتشرت طريقة جديدة للاختراق وهي من خلال التعديل على البرامج الشهيرة وزرع البرمجيات الخبيثة بها ونشرها من جديد عن طريق مواقع التحميل المختلفة لهذا أصدقائي أرجوا تنفيذ هذا الأمر حفاظاً على آمنكم .

تنزيل برنامج Nitro’s free PDF Reader

أعتقد أنكم جميعاً الآن تعرفوا ما هو البرنامج الذي نحن بصدد تحميله سوياً من خلال الخطوات القادمة وهو يعتبر واحد من أفضل وأشهر البرامج التي تستطيع استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفتح وإدارة ملفات PDF وكل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك تلقائياً إلي داخل الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل كما هو بتلك الصورة بالضبط من خلال الضغط على Try Free .

تحميل برنامج PDF

بعد ذلك يمكنك البدء في عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف نتعرف بكل تأكيد على كيفية القيام بهذا الأمر ولكن من خلال الفقرة التالية .

كيفية تثبيت برنامج Nitro’s free PDF Reader

كل ما عليك القيام به هو فتح ملف التثبيت كالعادة بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط كل ما عليك القيام به في تلك الحظة هو الضغط على Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت والتحميل .

مميزات برنامج Nitro’s free PDF Reader

على الفور سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة وكما هو واضح عزيزي القارئ هي مقسمة إلي عدة أجزاء تتم جميعها دون أي تدخل منك وتلك الأجزاء هي مرحلة التحميل وهنا سيتم تحميل جميع الملفات التي تحتاج إليها بعد ذلك سيتم البدء في عملية التثبيت وعلى الرغم من أن تلك العملية تتم من خلال الخطوات في أغلب البرامج ولكن في هذا البرنامج سيتم القيام بعملية التثبيت دون أن تقوم بالضغط على أي خيارات أو القيام بأي خطوات وأخيراً بعد الانتهاء من تلك العملية ستصل إلي مرحلة إطلاق البرنامج وهي المرحلة التي عندها ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

كيفية تثبيت برنامج Nitro’s free PDF Reader

كما هو واضح بتلك الصورة حتى تبدأ في عملية الاستخدام قم بالضغط على خيار Launch Nitro .

تنزيل برنامج Nitro’s free PDF Reader

ويمكنك عزيزي القارئ بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل والبدء في الاستمتاع بمميزات البرنامج التي سنتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة .

تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10

مميزات برنامج Nitro’s free PDF Reader

  • بكل تأكيد أصدقائي الميزة الأساسية هو أنه يمكنك بكل سهوله فتح ملفات PDF على ويندوز 10 من خلال هذا البرنامج الرائع .
  • تستطيع عزيزي القارئ تحويل صيغ الملفات بكل سهوله عن طريق هذا البرنامج من وإلي PDF بكل سهولة .
  • يمكنك أيضاً التعديل على ملفات PDF بكل سهولة وتغيير محتواها بكل سهولة من خلال خطوات سريعة .
  • تستطيع بكل سهولة توقيع الملفات من خلال البرنامج بطريقة ولا أروع .

الملخص

عملية تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 من الأمور البسيطة فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة وفي حالة مواجهة أي مشكلة في القيام بأي خطوة برجاء التواصل معي من خلال التلعيقات بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً ومساعدتكم .

  • اسم البرنامجبرنامج Nitro’s free PDF Reader
  • نظام التشغيلويندوز 10
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • الشركةشركة Nitro Software
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (13 صوت)

اترك تعليقاً