برامج ايفون

تحميل برنامج Repost Stories لتحميل ستوري انستقرام للايفون

في التدوينة السابقة تحدثت معكم أصدقائي حول كيفية تحميل ستوري انستقرام على هواتف الاندرويد ومن خلال تدوينة اليوم سنتعرف سوياً على طريقة تحميل برنامج Repost Stories وهو من أفضل برامج الايفون التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر وعن تجربة شخصية الأمر في غاية السهولة حقاً ولكنه يحتاج إلي القيام ببعض الخطوات وسوف تشاهد هذا الأمر بنفسك من خلال الفقرات القادمة .

تستطيع عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر على هواتف الاندرويد بكل سهولة نظراً لكثره التطبيقات التي توفر لك هذا الأمر ولكن على هواتف الايفون الأمر مختلف قليلاً فدائماً ما تحتاج إلي القيام بعمليات بحث مكثفة حتى تصل إلي التطبيق الأفضل الذي يساعدك في القيام بهذا الأمر ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لك شرح وافي لطريقة تنزيل ستوري انستقرام على هاتفك الايفون والاحتفاظ بها بشكل سريع جداً .

تحميل برنامج Repost Stories

حتى نتمكن من القيام بمهمة مثل تلك فهنا عزيزي القارئ عليك القيام بعملية تحميل أحد التطبيقات التي ستساعدنا في القيام بتلك المهمة وهو تطبيق Repost Stories ومن الاسم أعتقد أن الأمر واضح فمهمة هذا التطبيق تكمن في عمل إعادة نشر للقصص الخاصة بالأشخاص الأخريين لديك وسوف أوضح لكم كيفية القيام بعملية تحميل هذا التطبيق وشرح كامل لطريقة الاستخدام من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا .

تنزيل برنامج Repost Stories على الايفون

عملية تحميل هذا البرنامج في غاية السهولة فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل متجر آب ستور على هاتفك الايفون وعلى وجه التحديد سيتم تحويلك إلي داخل صفحة البرنامج ومن هناك يمكنك القيام بعملية التحميل والتثبيت على هاتفك وسوف تلاحظ أيضاً أن الأمر يحدث بسرعة كبيرة ولا يوجد به أي مشاكل نظراً لصغر مساحة التطبيق وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .

شرح كيفية استخدام برنامج Repost Stories

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج Repost Stories حان الوقت لنبدأ في عملة الاستخدام وهي في غاية السهولة ولكنها قد تكون طويله بعض الشئ على عكس طريقة الاندرويد كانت أسرع قليلاً، فقط عند تشغيل التطبيق لأول مره على هاتفك الايفون سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلي حسابك على انستقرام من خلال هذا التطبيق ولا تقلق عزيزي القارئ فالتطبيق آمن تماماً ولا يوجد به أي مشكلة على الإطلاق وهذا عن تجربتي الشخصية .

تحميل ستوري انستا

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وكما هو واضح تضم الصورة جميع الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم من خلال حسابك على انستقرام وكل ما عليك القيام به في تلك الحظة هو اختيار الشخص الذي تريد تحميل القصص الخاصة به على هاتفك الايفون ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال القائمة الظاهرة لك أو يمكنك استخدام علامة البحث الموجودة بالأعلى .

تنزيل ستوري انستقرام على الايفون

والآن ستظهر لك جميع القصص التي قام هذا الشخص بنشرها كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك الحظة هو تحديد القصة التي تريد تحميلها على هاتفك الايفون والضغط عليها .

برنامج تحميل ستوري انستا للايفون

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تقول بأن التطبيق يريد الوصول إلي الصور الموجودة على هاتفك وللاستمرار في عملية الاستخدام قم بالضغط على موافق .

تنزيل قصص انستقرام للايفون

بعد ذلك ستظهر لك القصة كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على خيار Share كما هو موضح بتلك الصورة .

شرح كيفية استخدام برنامج Repost Stories

والآن قم بالنزول إلي الأسفل وقم بالضغط على خيار حفظ في الملفات من أجل حفظ القصة على هاتفك .

تنزيل برنامج Repost Stories على الايفون

ومن جديد قم بالضغط على خيار حفظ كما هو بتلك الصورة وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من حفظ ستوري انستقرام على هاتفك الايفون دون أي مشاكل على الإطلاق وهذا أمراً واضح بكل تأكيد .

تحميل برنامج Repost Stories

المخلص

يمكنك بكل سهولة تحميل برنامج Repost Stories من أجل تحميل ستوري انستقرام على هاتفك الايفون وإذا كنت تشعر بالقلق من عملية تسجيل الدخول إلي حسابك على انستقرام فلا تقلق نهائياً لإني قمت بتجربة هذا التطبيق بنفسي على حسابي الشخصي ولم أواجه أي مشكلة على الإطلاق هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستعمال بسيطة للغاية وفي حالة مواجهة أي مشكلة يمكنك التواصل معي من خلال التعليقات بالأسفل .

  • اسم البرنامجبرنامج Repost Stories
  • نظام التشغيلمن إصدار iOS 10 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً