تطبيقات اندرويد

تحميل جوجل كروم للاندرويد عربي 2024 اخر تحديث جديد

على هواتف الايفون المتصفح الرسمي والأكثر استخداماً من قبل الكثير من المستخدمين هو متصفح سفاري والسر في هذا هو أنه مثبت بشكل افتراضي على جميع الهواتف ويعمل بشكل جيد أما على هواتف الاندرويد فالأمر مختلف قليلاً فلا يوجد متصفح ثابت بشكل أساسي والسر في هذا هو وجود الكثير من الخيارات المتاحة أمام المستخدمين ولهذا قررت اليوم أن أتحدث معكم حول طريقة تحميل جوجل كروم للاندرويد واستخدامه كمتصفح أساسي على جميع هواتف الاندرويد بشكل دائم وسوف نتعرف على السر وراء هذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .

أعلم أن الجميع يتساءل لماذا يجب أن نقوم باستعمال متصفح جوجل كروم على هواتف الاندرويد ولا نقوم باستعمال باقي برامج التصفح والأخرى و إجابتي أصدقائي لن تشمل فقرة واحدة أو سطر واحد بل إجابتي على هذا السؤال ستكون من خلال تلك التدوينة بالكامل ففي كل فقرة سنتعرف سوياً علي ميزة جديدة تخص هذا المتصفح الرائع ولكن دعونا في البداية نتعرف على كيفية تحميله بعد ذلك دعونا نتعرف على أهم المميزات .

تحميل جوجل كروم للاندرويد

عملية تحميل جوجل كروم على هاتفك الاندرويد واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل على هاتفك ولن يستغرق الأمر كثير من الوقت وإذا كنت تمتلك بالفعل نسخة من المتصفح على هاتفك وتريد تحديثها إلي النسخة الأخيرة فكل ما عليك القيام به هو الضغط على نفس الرابط السابق ولكن بدلاً من كلمة تثبيت أو install ستجد كلمة تحديث أو Update وعلى الفور سيتم البدء عملية التحديث .

مهم لك : تحميل اوبرا ميني للاندرويد الإصدار الجديد مجاناً .

مميزات تحديث جوجل كروم للاندرويد

  • الميزة الأهم والرئيسية لهذا المتصفح هي الأمان والسهولة في عملية الاستخدام وخصوصاً في التحديث الجديد تم رفع عوامل الأمان بشكل كبير جداً .
  • يمكنك عزيزي القارئ التصفح بخصوصية دون أي يتم تسجيل الموقع التي تقوم بالدخول إليها في سجل المتصفح الخاص بك .
  • عملية البحث من خلال متصفح جوجل كروم سهلة كأنك تقوم بالبحث من خلال موقع جوجل وهذا ما يجعله الوسيلة الأفضل للأشخاص الذين يقوموا بعمل الكثير من عمليات البحث على شبكة الإنترنت .
  • دائماً ما يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة مع برامج التصفح بسبب سرعة نفاذ باقة الإنترنت ولكن مع خاصية Reduce Data Usage ستلاحظ أن باقة الإنترنت تعيش لفترات أطول حتى مع عمليات التصفح المطولة .
  • يمكنك وبكل سهولة عمل مزامنة بين نسخة هاتفك الاندرويد من متصفح جوجل كروم ونسخة الكمبيوتر من المتصفح وبتلك الطريقة ستجد أن عملية الاستخدام أصبحت أسهل بشكل كبير بين النسختين .
  • يمكنك استخدام تطبيق جوجل كروم أو متصفح جوجل كروم بشكل مجاني تماماً طوال العمر والأهم من هذا هو أن التطبيق لا يحتوي على أي من عمليات شراء داخلية التي قد تجدها في بعض برامج التصفح الأخرى للحصول على مميزات أكثر .
  • سرعة التصفح من أهم العوامل التي يبحث عنها المستخدمين وعلى الرغم من أن الأمر يعتمد على سرعة الإنترنت بشكل كبير ولكن في الحقيقة متصفح جوجل كروم يعمل على سرعات النت المختلفة ويساهم في زيادة سرعة التصفح في حالة وجود إنترنت ضعيف بقدر الإمكان من خلال ضغط محتويات صفحة الموقع .

تحميل جوجل كروم للاندرويد APK

يمكنك بكل سهول تحميل متصفح جوجل كروم في صورة ملف APK على هاتفك الاندرويد من خلال متجر APK Mirror وكما تعلموا متابعينا الكرام هذا المتجر هو المفضل بالنسبة لي عندما يتعلق الأمر بعملية تنزيل أي تطبيق في صيغة ملف APK ويمكنك عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً في نافذة جديدة إلي داخل الموقع لتنزيل المتصفح وفي حالة النزول إلي الأسفل ستجد مجموعة كبيرة من النسخ القديمة الخاصة بمتصفح جوجل كروم يمكنك تحميل أي منهم  واستخدامه دون أي مشكلة أيضاً .

فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم للاندرويد

عملية فتح المواقع المحجوبة من خلال متصفح جوجل كروم بدون برامج تحتاج منك إلي استخدام مواقع البروكسي والتي تحدثت معكم عنها في أكثر من تدوينة  سابقة ولكن المشكلة الوحيدة في تلك المواقع هي أنها لا تعمل على جميع برامج التصفح فهناك برامج تصفح معينة هي فقط من تتمكن من تشغيل تلك المواقع وبكل تأكيد متصفح جوجل كروم هو أفضل متصفح يمكنك استعماله في القيام بعملة الدخول إلي المواقع المحجوبة من خلال هاتفك الاندرويد وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة التالية .

شرح موقع Hide My Ass

إن عملية استعمال هذا الموقع واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك الاندرويد فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك داخل الموقع وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو البدء في إدخال رابط الموقع المحجوب في بلدك والذي تريد الدخول إليه من خلال خدمة البروكسي في المكان المحدد له وفيما يتعلق بالسيرفر فقط قم بإبقائه على خيار Random بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل قليلاً وقم بالضغط على خيار Agree And Connect الملون بالعلامة الصفراء .

فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم للاندرويد

وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة الموقع المحجوب في بلدك كما هو بتلك الصورة ومن خلال تلك الطريقة الرائعة والبسيطة ستتمكن من الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة على شبكة الإنترنت في ثوان معدودة فكما هو واضح عملية فك الحجب والدخول إلي الموقع لم تأخذ بالضبط 10 ثوان ويمكنك الاستمرار في استعمال الموقع بشكل طبيعي تماماً والتحميل منه أيضاً في حالة وجود ملفات قابلة للتحميل .

تحميل جوجل كروم للاندرويد 2021

الملخص

قد تبدوا عملية تحميل جوجل كروم للاندرويد من العمليات البسيطة التي لن تفيدك بشكل كبير ولكن في حالة التدقيق في المميزات التي أوضحتها بالفقرات السابقة ستعلم جيداً أن هذا المتصفح البسيط وهو بالفعل واحد من أقوى برامج التصفح التي يمكنك استعمالها على هاتفك والأهم بالنسبة لي أيضاً هو أن التطبيق مطور من قبل شركة جوجل وهذا يعني أن عملية التصفح التي أقوم بها في أي وقت مؤمنة تماماً ولن يتم اختراقي إلا في حالة القيام بأي خطوة خاطئة مني هذا بالإضافة إلي أن البيانات الخاصة بعملية التصفح الخاصة بك لن يتم تسريبها من خلال هذا المتصفح الرائع .

  • اسم البرنامجمتصفح جوجل كروم
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.9 نجوم (19 صوت)

اترك تعليقاً