شروحات فيس بوك

جميع طرق استرجاع حساب فيسبوك مسروق أو معطل

منذ وقت طويل لم أتحدث معكم عن أي من الشروحات المتعلقة بموقع فيس بوك واليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على طريقة استرجاع حساب فيسبوك من خلال بعض الخطوات البسيطة فمن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية اختراق حسابك على الفيس بوك أمراً ممكن ويتعرض إليه الكثير من المستخدمين وربما السبب في هذا هو أنك لا تقوم بحماية حسابك بشكل جيد وسوف أتحدث معكم حول طريقة حماية حسابك على فيس بوك في تدوينه أخرى فقط تابعوا معي الفقرات التالية والتي سنتعرف من خلالها حول كل الطرق الممكنة التي يمكنك استخدامها في عملية استعادة حسابك على فيس بوك في حالة السرقة أو التعطيل .

كما أن سبب فقدان الحساب لا يكون دائماً بسبب الاختراق ففي كثير من الأحيان عزيزي القارئ تجد أن حسابك على فيس بوك قد تعطل بشكل تلقائي والسبب في هذا يكون بسبب بعض الأمور التي قد قمت بفعلها وتخالف سياسة استخدام فيس بوك وفي بعض الأحيان يمكنك التواصل مع فيس بوك واسترجاع حساب فيسبوك وفي بعض الأحيان لا يمكنك ذلك ،فالأمر يعتمد بشكل كبير على الصيغة التي ستقوم بإرسالها إلي إدارة الموقع وسوف أقدم لكم أيضا بعض الصيغ التي من شأنها مساعدتك في حل تلك المشكلة فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

استرجاع حساب فيسبوك 2021

بكل أسف فقدان حساب فيس بوك أمراً مزعج حقاً فلقد تعرضت إلي هذا الأمر منذ وقت طويل بعد أن قام أحد الأشخاص بتقديم بلاغ خاطئ إلي حسابي وعلى الفور استجابت إدارة فيس بوك لهذا البلاغ وتم فتح ملف للتحقيق ولقد قمت بعدها بإرسال تحقيق شخصية لي وعلى الفور تمكنت من العودة لاستخدام حساب فيس بوك من جديد كما أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك الاستعانة بها في القيام بهذا الأمر وسوف أحاول من خلال الفقرات القادمة توضيح كل طرق الاسترجاع التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي .

استرجاع حساب فيسبوك مسروق من الهاتف

كل ما عليك القيام به في البداية هو الدخول إلي تطبيق فيس بوك على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون فلا يوجد أي فرق في الخطوات التي سأقوم بذكرها لكم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Forget Password كما هو بتلك الصورة بالضبط .

استعادة حساب الفيس بوك

بعد ذلك قم بالبدء في محاولة الوصول إلي حسابك من خلال إدخال رقم الهاتف المربوط بالحساب أو عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك كما هو بتلك الصورة أيضاً .

استرجاع حساب فيسبوك في حالة سرقة حساب فيس بوك وتغيير البريد الإلكتروني

وبمجرد الوصول إلي حسابك قم بالضغط على خيار Get Code ليقوم موقع فيس بوك بإرسال كود إلي بريدك الإلكتروني وهو الكود الذي ستقوم باستخدامه في عملية استعادة الحساب من جديد .

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بالإيميل

والآن عزيز القارئ قم بتحديد البريد الإلكتروني الذي سيتم إرسال الكود الخاص بك عليه بعد ذلك قم بإدخال الكود وعلى الفور ستتمكن من الدخول إلي حسابك وإعادة تعيين كلمة المرور من جديد وتلك الطريقة هي الأسهل والأفضل في حالة سرقة حساب فيس بوك الخاص بك .

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة

طريقة استرجاع حساب فيسبوك من خلال الكمبيوتر

أما إذا كنت تريد استرجاع حساب فيس بوك الخاص بك من الحاسوب فالأمر لا يختلف كثيراً عن الخطوات السابقة فقط قم بفتح موقع فيس بوك على الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على خيار Forgotten Account كما هو بتلك الصورة بالضبط .

استرجاع حساب فيس بوك معطل

بعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف المربوط بالحساب ثم قم بالضغط على خيار Search أو بحث .

طريقة استرجاع حساب فيسبوك من على الكمبيوتر

ومن جديد قم بالضغط على Continue وسيتم إرسال كود إعادة تعيين كلمة المرور إلي البريد الإلكتروني الخاص بك ثم قم بإدخال الكود وستتمكن من الولوج إلي الحساب الخاص بك من جديد بكل سهولة وفي ثواني معدودة .

استرجاع حساب فيسبوك مسروق 2020 من الهاتف

استرجاع حساب فيس بوك معطل

في بعض الأحيان يكون السبب الرئيسي في إغلاق حساب فيس بوك الخاص بك هو التعطيل ودائماً ما يكون التعطيل بسبب إما قيام شخص بمحاولة اختراق حسابك وفشل وهنا يقوم الفيس بوك بتعطيل الحساب لتأمينه وبمجرد العودة إلي تسجيل الدخول وإدخال الباسورد الصحيح ستجد أن الحساب يعمل ،هذا بالإضافة إلي أنه هناك حالة أخرى للتعطيل وهي في حالة التبليغ عنك أو في حالة مخالفة سياسات فيس بوك ،وهنا كما أوضحت سابقاً يتم فتح قضية وستكون في حاجة إلي تقديم ما يثبت ملكيتك للحساب حتى تتمكن من العودة في عملية الاستخدام وسوف أوضح لكم هذا الأمر من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا معي .

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة الإبلاغ عن سبب إيقاف حسابك وهنا ستقوم بتقديم طلب رسمي إلي إدارة الموقع بأن حسابك قد توقف عن العمل وأنت لا تعرف السبب وسوف تقوم في البداية بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على فيس بوك بعد ذلك قم بإدخال اسمك بالكامل وفي الخانة الأخيرة قم بإرفاق صورة لهويتك الرسمية ومن خلال تلك الطريقة ستتمكن عزيزي القارئ من استعادة حسابك على فيس بوك بكل سهولة كما هو بتلك الصورة .

استرجاع حساب فيسبوك

ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن الأمر قد يحتاج إلي بعض الوقت حتى يتم مراجعة البيانات التي قمت بإرسالها ففي الغالب يستغرق الرد على هذا الطلب من 3 إلي 5 أيام عمل وسوف تحصل على الرد مباشرة من خلال بريدك الإلكتروني وهنا سيحتوي الرد على جميع التفاصيل التي بسببها تم إيقاف حسابك وقد يحتوي على رابط يساعدك في تفعيل حسابك من جديد إذا كان الأمر مجرد خطأ وتم معالجته .

التواصل مع إدارة الفيس بوك من خلال الإيميل

في حالة تطبيق جميع الطرق السابقة لاستعادة حساب الفيس بوك الخاص بك والذي تم تعطيله من قبل إدارة فيس بوك ولم تتمكن من الوصول إلي حل فهناك طريقة أخيرة ولكنها في الحقيقة ليست مضمونة ففرصة الرد عليك ستكون ضعيفه ولكن لا بأس بها كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح بريدك الإلكتروني ومراسلة إدارة فيس بوك على العناوين التالية :

  1. [email protected]
  2. [email protected]
  3. [email protected]
  4. [email protected]
  5. [email protected]

فإن الإيميلات السابقة هي أشهر الإيميلات التي يتم التواصل من خلالها مع إدارة فيس بوك فقط كل ما عليك القيام به هو توضيح مشكلتك وبكل تأكيد يجب أن تكون باللغة الإنجليزية ووضع البريد الإلكتروني الخاص بالحساب واسم المستخدم ،ولا تقوم بتصديق أي شخص يخبرك بأنك في حاجة إلي إضافة كلمة المرور الخاصة بك في حالة القيام بهذا الأمر لإن إدارة فيس بوك ليست في حاجة إلي معرفة كلمة سر حسابك وهنا تأكد أن هذا الشخص يريد اختراق حسابك .

استرجاع حساب فيسبوك في حالة تغيير البريد الإلكتروني

في حالة تعرضك لعملية سرقة حسابك وتم تغيير البريد الإلكتروني الخاص بك فقم على الفور بالتواصل مع فيس بوك من خلال الضغط هنا ،وسوف يتم توجيهك للقيام ببعض الخطوات وفي حالة تمكنك من إثبات هويتك وأنك الشخص الحقيقي صاحب هذا الحساب فعلى الفور عزيزي القارئ سيتم التواصل معك وستتمكن من استعادة حسابك على الفور ومن الجدير بالذكر أن تلك الطريقة فعالة ونجحت مع الكثير من المستخدمين ولكن مع الأسف لا يمكنني تقديم دليل للخطوات لإنها تختلف من شخص لآخر وتختلف باختلاف نظام الحماية الذي تقوم باستخدامه على حسابك .

الملخص

إن عملية استرجاع حساب فيسبوك الخاص بك أمر ممكن حتى بعد الاختراق أو التعطيل من قبل إدارة فيس بوك فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو متابعة الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة بعناية شديدة واختيار الخطوات المناسبة للموقف الذي تعرضت له وستتمكن من استعادة حسابك المعطل في أقرب وقت إن شاء الله .

‫11 تعليقات

  1. مرحبا كيف يمكنني أن استرجع حسابي عل الفيس بوك علما اني نسيت كلمة السر والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي أدخله لا يستجيب والحساب مازال موجود عل الفيس بوك لكن لا يمكن الوصول إليه ارجو المساعده

    1. مرحبا كيف يمكنني أن استرجع حسابي عل الفيس بوك علما اني نسيت كلمة السر والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي أدخله لا يستجيب والحساب مازال موجود عل الفيس بوك لكن لا يمكن الوصول إليه أرجو المساعدة

  2. لقد تم قفل حسابي الشخصي للفيس بوك ويطلب مني تأكيد الهوية الشخصية او جواز سفي . او قيد عائلي ولاكن تاريخ ميلاد حسابي الفيس بوك لايطابق تاريخ بطاقة الهوية والاسم الذي في حسابي الفيس بوك غير الاسم الذي في بطاقة الهوية ماذا افعل هل من الممكن ان تساعدني لفتح حسابي..؟

اترك تعليقاً