تطبيقات اندرويد

تنزيل برنامج PDF للاندرويد 2024 يدعم قراءة الملفات العربية

من أولى المقالات التي شاركتها معكم على الموقع كنت أتحدث معكم حول كيفية تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر وبعد مرور مدة طويلة أعود إليكم أصدقائي من جديد لأتحدث معكم حول كيفية تنزيل برنامج PDF للاندرويد وعلى الرغم من أن بعض هواتف الاندرويد تأتي بتطبيق PDF مدمج في نظام التشغيل إلا أنه في كثير من الأحيان قد لا يعمل معك البرنامج بشكل جيد ولا تتمكن من خلاله القيام بما تريده .

ولهذا قررت في تدوينه اليوم أن أقدم لكم كل ما تحتاجوا إليه للحصول على أفضل برنامج لتشغيل ملفات PDF على هاتفك الاندرويد وعلى الرغم من وجود الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي يمكنك استخدامها إلا أن عدد قليل من تلك البرامج من يعمل بشكل جيد كما أن المشكلة التي قد تقابل البعض هي أن أغلب تطبيقات تشغيل ملفات PDF تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامها ولكن البرنامج الذي سأقدمه لكم اليوم مجاني تماماً .

تنزيل برنامج PDF للاندرويد

في الحقيقة أصدقائي كان أمامي العديد من الخيارات الجيدة التي يمكنني أن أقدمها إليكم من خلال تدوينه اليوم ولكن قررت أن أقدم لكم تطبيق واحد فقط وهو تطبيق Adobe Acrobat Reader وهو من تطوير شركة Adobe الغنية عن التعريف وسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على أهم مميزات هذا البرنامج بعد ذلك سنتعرف على كيفية تحميله من متجر جوجل بلاي وطريقة الاستخدام وكل تلك الأمور الرائعة فقط تابعوا معي الخطوات القادمة .

مميزات تطبيق Adobe Acrobat Reader

  • تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع أن تقوم بتشغيل ملفات PDF على هاتفك الاندرويد بكل سهولة أو من خلال خدمات التخزين السحابي بشكل تلقائي دون أي مشاكل .
  • تستطيع تحويل صيغ ملفات PDF إلي ملفات Word أو Excel أو غيرها من الملفات المشهورة التي يتم استخدامها .
  • تستطيع التعديل على ملفات PDF بكل سهولة من خلال هذا التطبيق الرائع .
  • تستطيع مشاركة الملفات اون لاين من خلال هذا التطبيق مع أصدقائك بكل سهولة من خلال خدمة المشاركة الجديدة .
  • ستجد داخل التطبيق إمكانية تحويله إلي الوضع المظلم الذي يفضله الكثير من المستخدمين .
  • يمتلك التطبيق خاصية المشاهدة السريعة وهي لفتح ملفات PDF ومراجعتها بشكل سريع دون أدوات التعديل .
  • من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها هي عمل توقيع لجميع ملفات PDF الموجودة على هذا البرنامج .

تحميل PDF للموبايل

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وبعدها فوراً سيتم تحويلك داخل متجر جوجل بلاي وتحديداً داخل صفحة تحميل التطبيق بعد ذلك قم بالضغط على Install لبدء عملية التحميل والتثبيت وستلاحظ عزيزي القارئ أن الأمر يحدث بسرعة كبيرة وهذا يرجع إلي أن مساحة التطبيق صغيرة سوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على طريقة الاستخدام .

كيفية استخدام تطبيق Adobe Acrobat Reader

في البداية ستقوم فتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من عملية التحميل التي أوضحت كيفية القيام بها بالفقرة السابقة بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالبدء في عمل حساب على التطبيق من أجل البدء في عملية الاستعمال أو يمكنك تجاهل تلك الخطوة والضغط على علامة X الموجودة بتلك الصورة .

تحميل PDF للموبايل

والآن سيتم تحويلك داخل الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق وهنا ستجد جميع الأمور التي تستطيع القيام بها على التطبيق و جميع المميزات التي تحدثت معكم عنها بالفقرات السابقة يمكنكم الوصول إليها من خلال تلك القائمة .

مميزات تطبيق Adobe Acrobat Reader

أما في حالة أردت أن تقوم بفتح ملفات PDF على هاتفك فهنا ستحتاج إلي الانتقال إلي تبويب Files كما هو بتلك الصورة وستجد جميع الملفات التي تعمل بصيغة PDF على هاتفك .

تنزيل برنامج PDF للاندرويد

وفي حالة إن كنت تمتلك عدد كبير من الملفات وتريد البحث عن شئ معين يمكنك استخدام التبويب الثالث والأخير والذي سيساعدك بشكل كبير حقاً وأنا شخصياً أقوم باستخدام هذا التبويب بشكل مستمر ربما هو التبويب الذي أقوم باستخدامه أكثر من أي تبويب أخر .

كيفية استخدام تطبيق Adobe Acrobat Reader

الملخص

أعتقد أنه بعد الانتهاء من تلك التدوينه ستتمكن بكل سهولة من تنزيل برنامج PDF للاندرويد على هاتفك الذكي مهما كان إصداره وفيما يتعلق بعملية الاستخدام ستلاحظ أن الأمور في غاية السهولة وأخيراً في حالة مواجهة أي مشكلة يمكنكم التواصل معي وسأقوم بمساعدتكم على الفور في حلها أياً كانت .

  • اسم البرنامجتطبيق Adobe Acrobat Reader
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • الشركةشركة Adobe
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (9 صوت)

اترك تعليقاً