برامج كمبيوتر

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر عربي مجاناً 2024

هناك مجموعة من البرامج الأساسية التي عليك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل تلقائي عند الاستخدام الأول لإنه من المؤكد أنه ستأتي لحظة وتحتاج إليها ومن ضمن تلك البرامج هي برنامج تشغيل ملفات PDF ولهذا سنتعرف على طريقة تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر من خلال تدوينه اليوم بشكل سريع وبسيط ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من الوصول إلي هدفك وهو تشغيل ملفات PDF بأسهل طريقة ممكنة .

ومن ضمن المشاكل التي تواجه المستخدمين وسأقوم بحلها في تلك التدوينه هي أن الجميع يبحث عن برنامج PDF عربي ولكن مع الأسف أغلب البرامج الشهيرة تدعم بالفعل تشغيل ملفات PDF باللغة العربية ولكن التثبيت يكون باللغة الإنجليزية ولكن في تدوينه اليوم سأقدم لكم أفضل برنامج PDF يعمل باللغة العربية دون أي مشاكل على الإطلاق كل هذا و أكثر من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر

من أهم مميزات التحميل المباشر هو توفير خطوات التحميل المعقدة التي يقع فيها الكثير من المستخدمين ولهذا قررت في تدوينه اليوم أن تكون عملية تحميل هذا البرنامج برابط مباشر فبمجرد الضغط هنا سيتم البدء فوراً في عملية تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر وسريع وبمجرد الانتهاء تستطيع عزيزي القارئ البدء في عملية التثبيت والتي سأوضحها لكم ولكن ليس من خلال الفقرة القادمة ففي الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على أهم مميزات برنامج اليوم .

مميزات تحميل برنامج Adobe Reader X

  • الميزة الأهم والرئيسية بكل تأكيد هي أن البرنامج يعمل باللغة العربية ويمكنك من خلاله فتح وتشغيل ملفات PDF بكل سهولة دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات .
  • يمكنك عن طريق هذا البرنامج أن تقوم بتحويل ملفات PDF إلي ملفات Word وملفات Excel دون أي مشاكل مثل برنامج Foxit PDF Reader للكمبيوتر .
  • البرنامج مجاني تماماً ولست في حاجة إلي دفع المال من أجل البدء في عملية الاستخدام .
  • تستطيع إنشاء ملف PDF من البداية إلي النهاية بكل سهولة من خلال هذا البرنامج الرائع .

تثبيت برنامج PDF للكمبيوتر

الأمر في غاية السهولة فقط بعد الانتهاء من عملية التحميل التي تعرفنا على كيفية القيام بها من خلال الفقرات السابقة ستقوم بفتح الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من البدء في عملية تثبيت برنامج PDF عربي وعلى الفور ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وهنا سيتم عمل تهيئة سريعة للبرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج Adobe Reader X

بعد ذلك قم بالضغط على خيار تثبيت لبدء عملية ال Setup على جهاز الكمبيوتر وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التثبيت تتم بشكل هادئ وبسيط دون أي إشعارات كثيرة وتلك واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج الرائع .

تحميل برنامج PDF عربي ويندوز 7

وبمجرد أن تظهر لك تلك الواجهة ستحتاج فقط إلي الانتظار قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت ولن يطول الأمر .

تثبيت برنامج PDF للكمبيوتر 2020

بعد ذلك قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستحتاج إلي الضغط على قبول من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام .

مميزات تحميل برنامج Adobe Reader X

بعد ذلك ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا يمكنك البدء في عملية فتح ملفات PDF أو إنشاء ملفات من البداية أو حتى التعديل على الملفات هذا بالإضافة إلي باقي المميزات التي تحدثت معكم عنها بالفقرات السابقة .

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج PDF عربي ويندوز 7

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن برنامج يعمل على ويندو 7 من أجل فتح ملفات PDF فهذا البرنامج يعمل بشكل جيد على جميع نسخ الويندوز بداية من ويندوز XP حتى الإصدار الأخير من ويندوز 10 لهذا أنت لست في حاجة إلي البحث في أي مكان أخر عن نسخة أخرى ومن الجدير بالذكر أيضاً أن برنامج Adobe Reader X من أفضل وأشهر برامج شركة Adobe ويعمل بشكل ممتاز مع الكثير من المستخدمين و أنا من بينهم والصور السابقة خير دليل على ما أقول .

الملخص

إذا كنت تقرأ هذا الجزء من التدوينة الآن فهذا يعني أنك قد قمت بعملية تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر أتمنى أن تكون الأمر قد صارت على ما يرام وفي حالة وجود أي مشكلة برجاء التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسوف أقوم بمساعدتك على حل جميع المشاكل إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Adobe Reader X
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (17 صوت)

اترك تعليقاً