شروحات فيس بوك

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل بـ 3 طرق جديدة 2024

إذا كنت ممن لا يمتلكون حساب على موقع فيس بوك أو تمتلك حساب وترغب في تصفح الموقع بدون عمل تسجيل دخول فهذا الموضوع لك، حيث سنتعرف على كيفية الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل بأكثر من طريقة لتتمكن من تصفح الموقع الشهير بدون الحاجة إلى إنشاء حساب عليه أو بدون عمل تسجيل دخول إذا كنت تمتلك حساب.

قد يضطر أحيانًا الكثير من الأشخاص إلى تصفح الفيس بوك على جهاز غير آمن، لذلك يخشى الكثيرون سرقة حساباتهم عن طريق برامج الاختراق المنتشرة أو عن طريق برامج حفظ كلمات المرور، لذلك يمكن تصفح موقع الفيس بوك بدون تسجيل نهائيًا، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع وباستخدام أكثر من طريقة مجربة.

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل

قد يرغب الكثير من المستخدمين في تصفح حسابات المشاهير على فيس بوك بدون أن يمتلكوا حسابات، ولذلك فهناك بعض الطُرق التي يمكن من خلالها الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل؛ وذلك حتى تستطيع دخول أي صفحة أو منشور بدون أن تضطر إلى إنشاء حساب أو تسجيل دخول، لذلك تابع معنا السطور التالية لتتعرف على جميع الطُرق التي سوف تساعدك على تصفح الفيس بوك بدون تسجيل.

مهم لك : شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف .

تصفح الفيس بوك بدون تسجيل دخول

كما ذكرنا في الفقرات السابقة تستطيع تصفح موقع الفيس بوك والوصول إلى الكثير من الحسابات بدون الحاجة إلى إنشاء حساب أو بمعنى أدق عمل حساب على فيس بوك، وعلى الرغم من أن خطوات عمل حساب فيس بوك جديد تعتبر في غاية السهولة، ولكن الكثير من المستخدمين لا يريدون الانخراط في هذا العالم بشكل كبير، ولهذا يفضلون البحث عن طريق الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل، وذلك عن طريق الطُرق التالية:

الطريقة الأولى:

  • لتصفح الفيس بوك بدون تسجيل قم بالضغط هنا لتنتقل إلى صفحة الموقع الرئيسية.
  • بالأسفل قم بالضغط على كلمة People أو الأشخاص.

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل

  • في الصفحة التالية قم بتنفيذ التحقق من الأمان وذلك عن طريق تحديد خيار I’m not robot.
  • قم بتحديد الصور المطلوبة ثم قم بالضغط على VERIFY ثم اضغط على إرسال.

تصفح الفيس بوك بدون تسجيل دخول

  • سوف تنتقل الآن إلى صفحة تحتوي على جميع مستخدمي فيس بوك.
  • يمكنك زيارة أي صفحة شخصية عن طريق الضغط عليها، كما يمكنك البحث عن حساب محدد عن طريق خانة البحث بالأعلى.

كيف تتصفح الفيس بوك بدون تسجيل

  • إذا كنت ترغب في تصفح صفحات الفيس بوك يمكنك الضغط على تبويب الصفحات لتنتقل إلى عدد كبير من الصفحات مقسمة حسب الحروف الأبجدية.
  • كما يمكنك البحث عن صفحات محددة عن طريق خانة البحث بالأعلى.

طرق البحث في فيس بوك بدون حساب

  • يمكنك أيضًا البحث عن أماكن على الفيس بوك عن طريق تبويب الأماكن؛ وذلك حتى تنتقل إلى عدد ضخم من الأماكن المسجلة على فيس بوك.
  • أيضًا تستطيع البحث عن أماكن محددة عن طريق خانة البحث.

دخول فيس بوك متخفي

الطريقة الثانية :

تعتمد هذه الطريقة على استخدام محرك البحث جوجل، وهي مفيدة إذا كنت ترغب في تصفح الملف الشخصي لأي مستخدم على الفيس بوك، ومن الجدير بالذكر أن عملية الوصول إلى الحساب الشخصي لأي مستخدم على فيس بوك بدون أن تكون مستخدم أمر يعتبر صعب بعض الشيء؛ والسبب الرئيسي في هذا هو انك في حاجة إلى رابط مباشر للحساب، فلا يمكنك الدخول إلى فيس بوك والبدء في عملية البحث عن الأشخاص، والطريقة كالآتي:

  • في البداية قم بالذهاب إلى محرك البحث جوجل.
  • قم بنسخ ولصق هذا الأمر site:facebook.com داخل خانة البحث.
  • بعد لصق الأمر قم بكتابة اسم المستخدم بجوار الرابط على النحو التالي site:facebook.com<اسم الشخص>.
  • قم بالضغط على Enter وسوف تنتقل إلى صفحة بها العديد من النتائج المتعلقة بهذا الاسم.
  • يمكنك الضغط على أي اسم لتنتقل فورًا لصفحته الشخصية على الفيس بوك.

مهم لك : افضل مواقع البحث عن شخص بالاسم وتاريخ الميلاد .

الطريقة الثالثة :

الطريقة الأخيرة تعتمد على موقع يسمى Social Searcher، وهو موقع شهير يمكنك استخدامه للوصول إلى حسابات أي اسم على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك استخدامه على النحو التالي:

  • قم بالذهاب إلى الموقع عن طريق الضغط هنا.
  • داخل الخانة المخصصة بالموقع قم بكتابة اسم المستخدم ثم قم بالضغط على Enter.
  • سوف يقوم الموقع بعرض جميع النشاطات المتوفرة لهذا المستخدم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك بوك و تويتر و انستقرام و جوجل بلس وغيرها من المواقع.
  • تستطيع الضغط على اسم المستخدم على فيس بوك وتصفح ملفه الشخصي.
  • يمكنك حفظ جميع نتائج البحث التي قمت بها على بريدك الإلكتروني مع إمكانية تفعيل التنبيهات لاستقبال معلومات على الحسابات التي تم البحث عنها باستخدام موقع Social Searcher.

مهم لك : تنزيل فيسبوك لايت القديم .

فيسبوك مجاني بدون تسجيل الدخول

يعتقد الكثير من المستخدمين أن عملية الدخول إلى فيس بوك بدون تسجيل دخول يعتبر أمرًا مدفوعًا أو بمعنى أدق هو أمر يحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليه، ولكن في الحقيقة أصدقائي هذا الأمر مجاني تمامًا، و لن تحتاج عزيزي القارئ إلى القيام بأي خطوة حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر، فقط كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة، وفي النهاية ستتمكن من معرفة طريقة دخول فيس بوك بدون حساب في ثوانٍ معدودة ودون أي مشاكل على الإطلاق.

عيوب طريقة دخول فيس بوك بدون حساب

إن عملية الدخول إلى فيس بوك بدون عمل حساب واحدة من أكثر الأمور التي تمثل مشكلة للعديد من المستخدمين، وعلى الرغم من أن الأمر في غاية السهولة ولقد أوضحته لكم من خلال الفقرات السابقة إلا وأن الأمر قد يحتاج إلى بعض المجهود منك وله أيضًا بعض العيوب التي قد تؤثر على هذا الأمر، ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سويًا على أشهر العيوب التي قد تواجهك مع هذا الأمر:

  • المشكلة الرئيسية التي تقابل جميع المستخدمين هي أنك لن تتمكن من التفاعل أو التواصل بشكل جيد مع أي شيء سوف تتمكن من مشاهدته كما هو واضح بالفقرات السابقة؛ والسبب الرئيسي في هذا الأمر هو عدم وجود حساب خاص بك فهذا يعني أن أي فيديوهات أو منشورات أو حتى صور ستتمكن من مشاهدتها من قبل هذا الموقع لن تتمكن من التفاعل معها نهائيًا.
  • هناك حد لا يمكنك أن تتخطاه من المشاهدة، فبعد قليل من النزول إلى الأسفل ستجد أن فيس بوك يخبرك بأنه من الضروري أن تمتلك حساب حتى تتمكن من الاستمرار في عملية المشاهدة أو حتى حتى تتمكن من البدء في عملية التفاعل.
  • لا يمكنك القيام بهذا الأمر من على هاتفك أو بمعنى أدق لا يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال التطبيق الموجود على هاتفك، فمن الضروري استخدام المتصفح حتى تتمكن من دخول فيس بوك بدون حساب، وهذا واضح من خلال الفقرات السابقة.
  • هناك العديد من المنشورات التي قد لا تظهر لك لأنك لا تعتبر مستخدم حقيقي في نظر شركة فيس بوك، فأنت في نظر الموقع هو مجرد مستكشف يحاول استكشاف هذا العالم من أجل صنع حساب والبدء في عملية الاستخدام.
  • لن تتمكن من التواصل مع أي شخص موجود على فيس بوك بدون حساب، وهذا يعني أنك لن تتمكن من إرسال الرسائل إلى أي شخص أو حتى وضع التعليقات وغيرها من الأمور الرائعة، والتي أعتقد أن فيس بوك تم صنعه في الأساس من أجل القيام بتلك الأمور.

في النهاية ومن رأيي المتواضع لا أعتقد أن فكرة الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل أو بمعنى أدق استخدام فيس بوك بدون حساب هي فكرة جيدة؛ لأن هذا الأمر قد يستهلك الكثير من الوقت وفي النهاية لن تحصل على متعة التجربة، ولهذا من الأفضل عزيزي القارئ أن تقوم بالحصول على حساب فيس بوك، وفي الحقيقة هذا الأمر في غاية السهولة ولن تحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق، ولقد أوضحت كيفية القيام بهذا الأمر من خلال العديد من المقالات السابقة مثل مقال كيفية إنشاء حساب فيسبوك خطوة بخطوة بالصور، والذي يمكنك مراجعته وستجد به العديد من المعلومات المفيدة.

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل بأكثر من طريقة، بإمكانك الآن زيارة العديد من الحسابات أو الصفحات بدون الحاجة إلى تسجيل دخول لتتعرف على الكثير من الأخبار ومشاهدة الصور والفيديوهات المختلفة بدون إنشاء حساب فيس بوك.

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً