تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج APKPure للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون 2024

إن عملية تحميل تطبيقات الاندرويد يمكنك القيام بها بكل سهولة من خلال أكثر من طريقة وفي تدوينة السابقة تحدثت معكم حول تحميل ابتويد الذي يعد واحد من أفضل متاجر التطبيقات التي يمكنك استخدامها وفي تدوينة اليوم سوف نتعرف سوياً على طريقة تحميل برنامج APKPure ولمن منكم لا يعرف هذا البرنامج فهو واحد من أشهر وأفضل البرامج التي يمكنك استعمالها على هاتفك الذكي لتحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد بشكل سريع .

يعتقد الكثير من المستخدمين إن وسيلة تحميل تطبيقات الاندرويد الوحيدة تتم من خلال متجر جوجل بلاي ولكن هذا كلام غير صحيح على الإطلاق فعملية التحميل تتم من خلال أكثر من مصدر أشهرهم جوجل بلاي ولكن هناك الكثير من المتاجر الأخرى التي يمكنك استخدامها على هاتفك بشكل بسيط وتوفر لك عملية التحميل أيضاً وهذا بالضبط ما سوف أوضحه لكم من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

تحميل برنامج APKPure

متجر APKPure من أشهر متاجر التطبيقات ولكن مع الأسف لا يقوم باستعماله الكثير من المستخدمين على الهواتف فعملية استعماله تحدث بشكل اكبر من خلال أجهزة الكمبيوتر لتحميل ملفات APK الخاصة بالتطبيقات وهذا أمر نعرفه جميعاً، وأكثر ما يجعبني في هذا المتجر هو أنه في حالة مسح تطبيق معين من متجر بلاي يمكنك العثور عليه في هذا المتجر بجميع النسخ الخاصة به وعملية تنزيل متجر APKPure على هاتفك الاندرويد أمراً بسيط للغاية وسوف نشاهد هذا سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

تحميل برنامج APKPure للاندرويد

إن عملية تحميل هذا المتجر على هاتفك الاندرويد عملية بسيطة للغاية ويمكنك القيام بها دون أي مشاكل فقط ستقوم بالضغط على هذا الرابط من خلال هاتفك وسوف يتم تحويلك داخل الموقع الرسمي الخاص بالمتجر ومن هناك قم بالضغط على Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل APkpure 2021

وعلى الفور عزيزي القارئ ستلاحظ أن عملية تحميل برنامج APKPure بدأت على هاتفك الاندرويد فوراً ولن تستغرق الكثير من الوقت لإن مساحة المتجر بالكامل حوالي 15 ميجا بايت وهي مساحة صغيرة جداً وفيما يتعلق بعملية الاستخدام والتحميل فسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا معي .

تحميل برنامج APKPure للكمبيوتر

في الحقيقة أصدقائي إن عملية تحميل هذا البرنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أسهل الأمور أيضاً فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة تحميل المتجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط قم بالضغط على  Download وسيتم البدء في عملية التنزيل فوراً .

متجر APkpure 2021

بعد ذلك قم بسحب ملف APK الخاص بمتجر APKPure وقم بإلقائه داخل أي من برامج محاكاة تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية استخدامه دون أي مشاكل على الإطلاق ويمكنك استبدال تلك العملية بتحميل ملفات APK الخاصة بالتطبيقات نفسها من الموقع الرسمي وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال المحاكي أيضاً .

شرح كيفية استخدام برنامج APKPure

كل ما عليك القيام به بعد الانتهاء من عملية التحميل هو تثبيت ملف APK على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بفتح المتجر لتظهر لك واجهة المتجر كما هو بتلك الصورة وهنا سيطلب منك التطبيق منحه بعض الصلاحيات حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام .

هل ممكن تحميل برنامج APKPure للايفون ؟

وعلى الفور ستظهر لك واجهة المتجر الرئيسية كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء فوراً في عملية تحميل وتنزيل أفضل التطبيقات والألعاب الرائعة دون أي مشاكل .

مميزات تنزيل متجر ابك بيور

وستجد بالأسفل تبويب يعرف باسم Store بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي داخل نافذة المتجر لتظهر لك مجموعة كبيرة من احدث و أفضل تطبيقات و ألعاب الاندرويد التي يمكنك استعمالها دون أي مشاكل وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن المتجر يحتوي على نفس التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي وربما أكثر في بعض الأحيان .

شرح كيفية استخدام برنامج APkPure

وهناك تبويب أخر باسم Me يمكنك استخدامه لمعرفة حالة حسابك على المتجر وما هي النقاط التي حصلت عليها ويمكنك تحويلها إلي جوائز بعد ذلك لتحميل بعض التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .

تحميل برنامج APKPure للكمبيوتر

ويمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية تحديث التطبيقات المثبتة على هاتفك ولا يشترط أن تكون قد قمت بتحميلها من المتجر نفسه كما هو واضح فأنا لم أقم بأي عملية تحميل بعد ويمكني تحديث التطبيقات المثبتة على هاتفي الذكي إلي النسخ الأحدث .

تحميل برنامج APKPure للاندرويد

وفي حالة أدرت تحميل أي من التطبيقات أو الألعاب المتاحة على هذا المتجر فالأمر في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط على اللعبة أو التطبيق وسوف تظهر لك تلك الواجهة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل والتثبيت كأنك تقوم باستعمال تطبيق جوجل بلاي بالضبط وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .

تحميل برنامج APKPure

وبتلك الطريقة أصدقائي نكون قد انتهينا من عملية تحميل برنامج APKPure وشرح كيفية الاستخدام أيضاً ومن خلال الفقرات القادمة سوف نبدأ في عملية التعرف على أهم المميزات وبعض المعلومات الأخرى حول هذا المتجر المميز .

مميزات تنزيل متجر ابك بيور

  • تستطيع عزيزي القارئ تحميل جميع تطبيقات وألعاب الاندرويد الجديدة بشكل مجاني تماماً دون الحاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة .
  • عملية تنزيل المتجر واستخدامه مجانية بالكامل ولا تحتاج إلي أي تطبيقات إضافية حتى تتمكن من تشغيله كما هو الحال في الكثير من المتاجر الأخرى .
  • تستطيع إدارة التطبيقات المثبتة على هاتفك من خلال هذا المتجر ومسحها أو تحديثها بكل سهولة من خلال إضافة سهلة وبسيطة مدمجة في المتجر .
  • يمكنك بكل سهولة تحميل ملفات APK الخاصة بالتطبيقات من خلال نسخة الموقع ويمكنك بعد ذلك استعمال الملفات لنقلها على هاتفك أو تشغيلها من خلال المحاكي .
  • يمتلك المتجر تشكيلة كبيرة من التطبيقات والألعاب الرائعة والتي قد لا تجد بعضها على متجر بلاي .
  • يمكنك تحديد النسخة التي تريد تحميلها من التطبيق أو اللعبة وتلك ميزة رائعة جداً غير موجودة في متجر بلاي .
  • تستطيع أيضاً عزيزي القارئ تحميل أحدث الألعاب مثل لعبة ببجي للاندرويد و لعبة فورت نايت للاندرويد من خلال هذا المتجر .

هل ممكن تحميل برنامج APKPure للايفون ؟

في الحقيقة أن عملية تنزيل هذا البرنامج على هاتفك الايفون أمر غير مسموح لإنه يعمل فقط على هواتف الاندرويد ولا يدعم برامج الايفون وهذا بناء على تواصل شخصي بيني وبين إدارة الموقع ولقد قمت بسؤالهم أيضاً إذا كانوا سيقوموا بإطلاق نسخة جديدة تعمل لهواتف الايفون وكانت الإجابة لا والمتجر مخصص فقط لهواتف الايفون ولتحميل ملفات APK وهي ملفات تعمل فقط على هواتف الاندرويد ولا يمكنك تثبيتها على هاتفك الايفون .

الملخص

يمكنك عزيزي القارئ تحميل برنامج APKPure بكل سهولة عن طريق الخطوات السابقة وفيما يتعلق بعملية الاستخدام أعتقد أن كل شئ أصبح واضح كما أن عملية تشغيل التطبيق على الايفون غير متاحة كما هو واضح من خلال الفقرة السابقة، وفي حالة وجود أي مشكلة أو واجهت أي صعوبة في عملية الاستخدام يمكنك بكل سهولة التواصل معي من خلال التعليقات وسوف أقوم بالرد عليك فوراً .

تقييم الزوار : 4.5 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً