ألعاب كمبيوتر

تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر وللموبايل امونج اس 2024 مجانًا

في تدوينه سابقة تحدثت معكم حول لعبة Among Us ولكنني لم أتحدث كثيراً عن نسخة الكمبيوتر كما تحدثت عن نسخة الهواتف الذكية للاندرويد والايفون ولكن مؤخراً لاحظت أن الكثير من المستخدمين مهتمين بعملية تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 ولهذا أصدقائي سنتعرف من خلال هذه التدوينة على شرح كيفية تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون أيضاً بكل سهولة وسوف نتعرف أيضاً على طريقة اللعب وما هي قصة اللعب ومتى ظهرت فقط تابعوا معي لمعرفة طريقة تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا .

في الحقيقة متابعينا أنا في غاية السعادة بسبب سرعة انتشار تلك اللعبة فقد كنت أعتقد أننا أصبحنا في عالم ألعاب الباتل رويال ولن تتمكن أي لعبة من تحقيق هذا النجاح الساحق التي حققته الألعاب الأخرى مثل لعبة ببجي و لعبة فورت نايت وغيرهم من الألعاب الأخرى إلا إذا كانت تمتلك طور الباتل رويال ضمن نظامها ولكن يبدوا أن الأمور تتغير سريعاً في هذا الوقت وكل شئ يسير وفق معايير مختلفة فاللعبة لا تمتلك هذا الطور ونجحت نجاح ساحق وهذا يرجع إلي فكرتها الجديدة ومن الجدير بالذكر أن عملية تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها .

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر بدون محاكي

يمكنك عزيزي القارئ تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر بدون محاكي بشكل سريع وسهل من خلال الضغط هنا فسوف يتم تحويلك فوراً إلي موقع ميديا فاير للبدء في عملية التنزيل من خلال الضغط على كلمة Download وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن الأمور تحدث بشكل سريع جداً وهذا لإن مساحة اللعبة صغيرة للغاية فهي حوالي 104 ميجابايت حتى بعد فك الضغط لن تزيد المساحة عن 110 ميجابايت ويمكنك اللعب أون لاين بكل سهولة من خلال الضغط على خيار اون لاين وسوف نتعرف على كيفية اللعب من خلال الفقرة القادمة .

شرح لعبة Among Us للكمبيوتر Online

تحميل امونج اس للكمبيوتر

بعد أن انتهينا من عملية تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و ويندوز 10 بالفقرة السابقة حان الوقت لنتعرف على كيفية اللعب فقط كل ما عليك القيام به هو فك الضغط عن ملف التحميل من خلال برنامج فك الضغط للكمبيوتر وفتح اللعبة من خلال الضغط على تلك الأيقونة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل لعبة among us للكمبيوتر بدون محاكي

بعد ذلك ستظهر لك واجهة اللعبة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Online .

شرح لعبة Among Us للكمبيوتر Online

وبعدها قم بالضغط على خيار Find Game .

تحميل لعبة امونج اس اخر اصدار للكمبيوتر

وعلى الفور ستظهر لك مجموعة من الغرف قم باختيار الغرفة التي تحتوي على عدد قليل من اللاعبين قبل أن تكتمل سريعاً وسوف تتمكن من البدء في اللعب ويمكنك الاستفادة من النصائح الموجودة بالفقرات السابقة حتى تتمكن من الفوز .

تحميل لعبة among us للكمبيوتر ويندوز 7

تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

تحميل امونج اس للكمبيوتر

الطريقة الثانية : إن عملية تنزيل لعبة Among Us للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 من الممكن القيام بها بأكثر من طريقة فهناك طريقة التي أفضلها وهي من خلال محاكي وتحديداً محاكي Game Loop الذي يُعد أفضل محاكي لتشغيل ألعاب الاندرويد وكل ما تحتاج إليه هو الضغط هنا ثم الضغط على كلمة Download كما هو موضح لك في الصورة التالية وهناك طريقة أخرى قدمتها لكم بالفقرات السابقة وهي تشغيل لعبة امونج اس للكمبيوتر بدون محاكي ولقد تناولناها سوياً بالتفصيل والآن دعونا نتعرف على طريقة تشغيل امونج اس للكمبيوتر باستخدام المحاكي .

موقع تحميل امونق اس

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل محاكي Game loop على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط الموجود بالفقرة السابقة وستظهر لك واجهة التحميل في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به بعد ذلك هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية تنزيل امونج اس للكمبيوتر .

شرح تنزيل امونج اس للكمبيوتر 2021

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه في حالة التحميل من خلال الرابط السابق سيتم البدء في عملية تحميل لعبة امونج اس على المحاكي بشكل تلقائي دون أي تدخل منك ولن تحتاج إلي القيام بأي عملية بحث كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما سيكون عليك القيام به من جديد هو الانتظار .

تحميل امونج اس بالمحاكي

بعد ذلك ستظهر لك واجهة المحاكي كما هو بتلك الصورة وهنا سيخبرك بأنه حتى تتمكن من تشغيل اللعبة أنت في حاجة إلي محاكي لتشغيل اندرويد 7 فهنا ستتم عملية ترقية للمحاكي الخاص بك الذي تقوم باستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستنتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية الترقية .

لعبة امونج اس الجديدة

ومن جديد سيتم استكمال عملية تحميل وتثبيت اللعبة وبمجرد الانتهاء ستظهر لك واجهة اللعبة على شاشة الكمبيوتر كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو البدء في اللعب .

حل مشكلة تشغيل امونج اس للكمبيوتر

وواجهة اللعبة من الداخل ستظهر لك عزيزي القارئ كما هو بتلك الصورة وكما هو واضح عملية اللعب لا تختلف نهائياً عن طريقة اللعبة من خلال الهاتف حتى أنه يمكنك التحكم في الأزرار وتحديدها بسهولة شديدة .

امونج اس 2021 بالطريقة الجديدة

تحميل امونج اس للاندرويد

بالفقرات السابقة تعرفنا على تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا ولكن من خلال تلك الفقرة سنتعرف على كيفية تحميل امونج اس للاندرويد وفي الحقيقة الأمر في غاية السهولة فقط ستقوم بالضغط على الرابط الموجود في صندوق التحميلات في نهاية المقال الذي سيقوم بتحويلك إلي متجر بلاي للبدء في عملية تحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد وبعد الانتهاء من عملية التحميل ستظهر لك واجهة اللعبة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار online من أجل البدء في عملية اللعب .

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Find Game ولكن تأكد من تغيير الأسم الموجود بالأعلى حتى تتمكن من الاستمرار في عملية اللعب ومن الجدير بالذكر أن عملية لعب امونج اس على الاندرويد لا تختلف كثيراً عن طريقة الكمبيوتر فحتى واجهة الاستخدام واحدة .

تحميل امونج اس

وبعد اختيار ال Game الذي تريده ستتمكن من البدء في عملية اللعب وستظهر لك واجهة اللعب كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك اللعب دون أي مشاكل على الإطلاق .

تنزيل لعبة امونج اس 2021 للايفون

وبهذا نكون قد انتهينا من تحميل امونج اس للاندرويد وسنتعرف على كيفية القيام بنفس الأمر لهواتف الايفون .

تنزيل لعبة امونج اس للايفون

بالفقرات السابقة تعرفنا على طريقة تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا وطريقة تحميل اللعبة أيضاً على الاندرويد ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف على كيفية تحميل تلك اللعبة على الايفون فقط ستقوم بالضغط على رابط التحميل الموجود في صندوق التحميلات الموجود في نهاية المقال بعد ذلك سيتم تحويلك إلي متجر آب ستور وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك الاستمرار في عملية الاستخدام بنفس الخطوات التي قمنا بها بالفقرة السابقة وبمجرد الانتهاء ستكون قد تمكنت من تنزيل لعبة امونج اس للايفون وبهذا أكون قد شرحت لكم طريقة تحميل امونج اس على كافة منصات التشغيل بداية من تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا وبعدها الاندرويد وأخيراً الايفون .

شرح لعبة امونج اس

في الحقيقة أصدقائي أنا في حاجة إلي تدوينه كاملة منفصلة لأتحدث بشكل كامل حول تلك اللعبة ولكن من خلال السطور القادمة سأحاول توضيح الأمر والتحدث عن جميع النقاط التي أريدها مشاركتها معكم، في البداية اللعبة ليست وليدة اللحظة ولم تظهر هذا العام بل اللعبة موجودة على شبكة الإنترنت منذ عام 2018 ولكن بمجرد إطلاق اللعبة لم تحصل على الانتشار الواسع ولم يقوم الكثير من المستخدمين بلعبها بشكل مستمر مما جعلها تختفي سريعاً .

ولكن بعد عامين من الإطلاق ها هي تعود مجدداً وتصبح واحدة من أكثر الألعاب تحميلاً وبحثاً على شبكة الإنترنت وعن تجربة شخصية اللعبة في غاية الروعة حقاً وتحتوي على الكثير من الأمور الرائعة التي جعلتها واحدة من أكثر الألعاب التي يمكنك لعبها لوقت طويل دون أن تشعر بأي ملل على الإطلاق وتدور اللعبة حول مجموعة من رواد الفضاء الموجودين في أحد سفن الفضاء خارج الكوكب وينقسم اللاعبين إلي قسمين قسم Crew Mate وقسم Imposter ولكل شخص وظيفة معينه سنتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة .

أسلوب اللعب إذا كنت Crew Mate

في حالة إن تم تصنيفك Crew Mate على السفينة فهذا يعني أنك رائد فضاء طبيعي وكل ما عليك القيام به هو البدء في التحرك في مجموعات مع باقي الأصدقاء للقيام بالمهام الخاصة بك ففي حالة تعيينك ك Crew Mate يصبح لك مجموعة من المهام على السفينة عليك القيام بها بشكل مستمر وبعد الانتهاء من جميع المهام أنت وباقي الفريق يتم اكتشاف القاتل بكل سهولة وتجنب السير وحيداً بقدر الإمكان حتى لا يتمكن القاتل من اللحاق بك والقضاء عليك وفي حالة العثور على جثة قم بالإبلاغ على الفور و أبدء في محاولة اكتشاف من القاتل .

أسلوب اللعب إذا كنت Imposter

كلمة Imposter تعني أنك القاتل وفي حالة قيام اللعبة بتصنيفك قاتل فهذا يعني أن مهمتك الوحيدة هي القضاء على جميع أفراد الفريق وهذا أمراً واضح بكل تأكيد ولكن لا يمكنك القيام بعمليات القتل تباعاً فبين كل عملية قتل وأخرى عليك الانتظار حوالي 20 ثانية هذا بالإضافة إلي أنك لا يجب أن تظل تتحرك في السفينة بشكل عشوائي حتى لا يشعر الباقيين أنك لا تفعل شئ وعلى الفور ستصبح محل للشك وقد يقوموا بطردك من السفينة سريعاً لهذا حاول التصنع بأنك تقوم بالمهام على السفينة وسيفيدك في هذا الأمر عندما تلعب ك Crew Mate مرات عديدة .

كيف تصبح Imposter باستمرار داخل لعبة Among Us

لا يمكنك أن تلعب طوال الوقت ك Imposter ولا يمكنك أن تلعب طوال الوقت ك Crew Mate فهذا الأمر يتم تحديده بشكل تلقائي من اللعبة ولكن في حالة إن كانت إعدادات اللعبة تسمح بوجود أكثر من قاتل بحد أقصى 3 قتلة فهذا يجعل من فرصة حصولك على لقب Imposter أعلى بكثير من أن يكون عدد القتلة هو واحد ولكن أنا شخصياً دائماً ما أفضل أن اللعب في الغرف التي تسمح بوجود قاتل واحد كحد أقصى حتى تصبح اللعبة أكثر تشويقاً وإثارة سواء ك Crew Mate أو Imposter .

رأيي النهائي في لعبة Among Us

منذ وقت طويل لم أرى لعبة لطيفة مثل تلك فأغلب الألعاب التي ظهرت في الآونة الأخيرة وبالرغم من أنها ألعاب جميعها رائعة بالفعل ولكن أغلبها تحتاج إلي مجهود كبير في التعلم أو اللعب ولكن لعبة Among Us قدمت إلينا فكرة جديدة ولطيفة للغاية والأهم من كل هذا هي عامل المتعة فحتى إذا كنت Crew Mate وتم قتلك فأنت لا تشعر بالحزن للخسارة وفي حالة اختيارك ك Imposter فأنت تشعر بسعادة غارمة في محاولة إقناع الجميع أنه شخص أخر ففي الحقيقة الأمر بالفعل ممتع ويستحق التجربة وأنا لم أشعر بالندم قط على تجربة تلك اللعبة وأتمنى أن يتم تطويرها بشكل أكبر وأن تصبح واحدة من أكثر الألعاب تحميلاً في العالم .

هل هناك جزء ثاني من لعبة Among Us

قبل أن تنتشر اللعبة هذا الانتشار الكبير كانت الشركة المطورة قد بدأت بالفعل في العمل على جزء ثان من اللعبة ولكن بعد الانتشار الفيروسي الذي حدث لها مؤخراً أعلنت الشركة أنها لن تقوم بإطلاق أجزاء جديدة من تلك اللعبة وستكتفي فقط بتطوير هذا الجزء من جديد وإضافة العديد من طرق اللعب المختلفة لتجعل اللعبة متنوعة بشكل أكبر و أتمنى من كل قلبي أن تنجح الشركة المطورة في القيام بهذا الأمر وانتظروا مراجعة التحديث الجديد للعبة فور إطلاقه بشكل رسمي .

تحميل لعبة Among.Us للكمبيوتر مجانا

إن عملية تحميل تلك اللعبة على الكمبيوتر تعتبر واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام ومن خلال الفقرات السابقة تعرفنا سوياً على النسخة الجديدة من تلك اللعبة والتي تعتبر واحدة من أهم وأفضل النسخ التي يمكنك الحصول عليها ومن خلال مقال اليوم تعرفنا من خلال الفقرات السابقة على كيفية تحميل لعبة Among.Us للكمبيوتر مجانا بكل سهولة دون الحاجة إلى القيام بأي خطوات معقدة فقط كل ما عليك القيام هو تنفيذ كافة الخطوات والتحميل من موقع ميديا فاير وبعد الانتهاء من عملية التحميل قم بتعطيل برنامج الانتي فيروس الموجود على جهاز الكمبيوتر ثم قم بتشغيل اللعبة وعلى الفور كل الأمور ستسير على ما يرام .

الملخص

إن عملية تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 و 8 و 10 ولعبها من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وأعتقد أنني من خلال الفقرات السابقة أوضحت لكم كيفية القيام بهذا الأمر أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على معلومات مفيدة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في تلك اللعبة من خلال التعليقات بالأسفل .

تقييم الزوار : 4.4 نجوم (96 صوت)

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً