برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 مجانًا

من أكثر الأمور التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها هي عملية تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ويعتقد البعض أيضاً أن هذا الأمر غير ممكن ولا تستطيع القيام به من خلال حاسوب ويجب أن تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد حتى تتمكن من استعمال متجر جوجل بلاي وهذا بكل تأكيد كلام خاطئ تماماً وعاري من الصحة ولهذا سوف أثبت لكم من خلال الفقرات القادمة إن علمية تحميل متجر جوجل بلاي ممكنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعملية تشغيله أيضاً .

حيث يعتبر متجر جوجل بلاي واحد من أشهر وأفضل متاجر التطبيقات في العالم ويمكنك من خلاله الحصول على ملايين التطبيقات التي تعمل على مختلف هواتف الاندرويد بمختلف إصدارتها وعلى الرغم من وجود الكثير من المتاجر الأخري التي يمكنك استعمالها ولكن أغلب المستخدمين يفضلوا استخدام متجر جوجل بلاي والسر في هذا هو أن المتجر يعمل بشكل جيد ويعتبر الملاذ الأمن على الإطلاق لتنزيل تطبيقات الاندرويد دون الخوف من التعرض لعمليات الاختراق المزعجة .

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر

إن متجر جوجل بلاي يعتبر تطبيق اندرويد في النهاية مثل باقي التطبيقات ولكننا يمكننا أن نعتبره هو أب التطبيقات لإنك تستطيع من خلاله الوصول إلي جميع التطبيقات الأخرى وتحميلها على هاتفك الاندرويد أو ربما جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفي الحقيقة أصدقائي عملية تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ليست هي المشكلة فيمكننا القيام بهذا الأمر عن طريق أكثر من موقع ولكن المشكلة تكمن في عملية التشغيل لهذا التطبيق أو لهذا المتجر بعد الانتهاء من التحميل فهو في النهاية يأتي بصيغة APK التي لا تعمل إلا على نظام الاندرويد .

والحل الأمثل لهذا الموقع عزيزي القارئ هو استخدام أحد برامج محاكاة نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على المتجر وسوف تلاحظ بمجرد الانتهاء من عملية تحميل المحاكي أن المتجر متاح فوراً للاستخدام عن طريق هذا المحاكي وهنا سيتساءل الجميع أي محاكي يجب أن تقوم باستعماله ولكن في الحقيقة أنا لا أستطيع الجزم في تلك النقطة فلكل شخص محاكي مفضل يقوم باستعماله باستمرار فانا على سبيل المثال كنت أقوم باستخدام BlueStacks لوقت طويل والآن المحاكي الأفضل بالنسبة لي هو Nox Player وهو المحاكي الذي سنقوم باستعماله اليوم .

مهم لك : تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي ويندوز 7 و 8 و 10 .

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل محاكي Nox Player

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالتوجه إلي الموقع الرسمي للبرنامج أو للمحاكي لبدء عملية التحميل ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن الأمر لن يأخذ الكثير من الوقت وهو يعتمد على سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت أيضاً .

شرح موقع APkPure

بعد ذلك قم بفتح الملف التحميل لبدء عملية التثبيت ويمكنك الشروع في تلك الخطوة من خلال الضغط على خيار Install كما هو بتلك الصورة بالضبط ولا تنسى وضع علامة صح أمام الخيار الموجود بالأسفل على اليسار والذي يدل على أنك قد قمت بقراءة شروط وأحكام التطبيق وجاهز للبدء في عملية الاستخدام والتثبيت دون أي مشاكل .

تنزيل ألعاب جوجل بلاي على الكمبيوتر

وسوف تظهر لك واجهة تثبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة وقد يأخذ الأمر بعض الوقت وقد يتم في خلال دقائق فهذا الأمر يعتمد بشكل كامل على إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن في أغلب الأحوال ستتم عملية التثبيت بشكل سريع إن شاء الله .

تحميل ألعاب من سوق Play على الكمبيوتر

بعد أن تنتهي تلك العملية قم بالضغط على خيار Start كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم البدء في عملية تشغيل محاكي Nox Player والذي يمكنك من خلاله تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

تنزيل متجر بلاي على الكمبيوتر APK

وأخيراً عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة المحاكي الرئيسية كما هو بتلك الصورة وكما هو واضح أن تطبيق جوجل بلاي أو متجر جوجل بلاي من التطبيقات المثبتة بشكل تلقائي ويمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل ستحتاج فقط إلي تسجيل الدخول إلي المتجر من خلال حساب جوجل الخاص بك وعلى الفور ستستطيع الشروع في عملية تحميل جميع التطبيقات الموجودة على المتجر هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك تحميل الألعاب أيضاً ولعبها من خلال هذا المحاكي المميز والذي أعتبره من افضل البرامج التي يمكنك استعمالها .

شرح موقع APk Mirror

تحميل Google Play للكمبيوتر ويندوز 10

أعلنت شركة مايكروسوفت أن التحديث القادم لويندوز 10 سيحمل إمكانية تشغيل تطبيقات الاندرويد من خلال محاكي مدمج في نظام التشغيل وعلى الرغم من أن تلك الميزة لم يتم إطلاقها حتى وقتنا هذا ولكن يجب أن نكون مستعدين لتجربتها ولهذا سأوضح لكم من خلال تلك الفقرة شرح كيفية تحميل متجر بلاي للكمبيوتر في صيغة ملف APK من خلال أحد الموقع الرائع والتي يمكنك استعمالها دون أي مشاكل وسنقوم بهذا الأمر عن طريق موقع APK Mirror والذي سنتعرف عليه من خلال الفقرة القادمة .

وفي حالة إن طالت المدة ولم يتم إصدار التحديث الجديد يمكنك وبكل سهولة عزيزي القارئ استخدام الطريقة الموجودة بالفقرة السابقة وهي تحميل المحاكي بكل سهولة وستجد أن متجر جوجل بلاي مثبت بشكل تلقائي داخل الحاكي .

شرح موقع APK Mirror

يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل المواقع التي يمكنك استعمالها على هاتفك الاندرويد أو من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل التطبيقات في صيغة ملفات APK وهي الصيغة الأساسية لجميع تطبيقات الاندرويد ويمكنك عزيزي القارئ الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل Google Play للكمبيوتر ويندوز 10

ويمكنك البدء في البحث عن التطبيقات التي تريد تحميلها من خلال علامة البحث الموضحة في الصورة السابقة .

وفيما يتعلق بعملية التحميل فهي في غاية السهولة وسوف نتعرف على كيفية القيام بها من خلال الفقرة القادمة والتي سنقوم من خلالها بعملية تحميل متجر بلاي للكمبيوتر .

تنزيل متجر بلاي على الكمبيوتر APK

الأمر في غاية السهولة حقاً كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة تنزيل متجر جوجل بلاي بصيغة APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط قم بالضغط على خيار Download كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل وبعد ذلك يمكنك استخدام هذا الملف ووضعه على أي من برامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر ( محاكي ) والبدء في عملية تحميل التطبيقات من خلاله دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل محاكي Nox player

تحميل ألعاب من سوق Play على الكمبيوتر

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل الألعاب والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاي وهي عن طريق البحث عن هذا التطبيق من خلال المتاجر الإلكترونية الأخرى ومواقع تحميل ملفات APK مثل موقع APK Mirror والذي تحدثت معكم عنه بالفقرة السابقة ولكن عندما يتعلق الأمر بالألعاب الموجودة على متجر بلاي فمن خلال تلك الفقرة سوف نتعرف سوياً على أفضل موقع يساعدك في القيام بهذا الأمر وهو APKPure والذي يعتبر من أفضل و أشهر المواقع على الإطلاق .

تنزيل ألعاب جوجل بلاي على الكمبيوتر

هذا المتجر الرائع يحتوي على نسخة من جميع الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميل تلك الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال خطوات بسيطة فقط قم بالولوج إلي المتجر من خلال الضغط هنا بعد ذلك ستظهر لك صورة المتجر كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط فهناك الكثير من الألعاب الرائعة والتي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بضغطة واحدة .

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7

على سبيل المثال إذا أردت تحميل لعبة Among Us فيمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط على أيقونة اللعبة وسيتم تحويلك إلي داخل صفحة اللعبة ومن هناك قم بالضغط على خيار Download APK وسيتم على الفور البدء في عملية تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر 2021

المخلص

بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة ستكون قد تمكنت من تحميل متجر بلاي للكمبيوتر بكل سهولة ولن تحتاج عزيزي القارئ إلي القيام بأي خطوات إضافية وفي حالة مواجهة أي مشكلة في أي طريقة من الطرق السابقة يمكنك التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليك فوراً .

  • اسم البرنامجبرنامج Google Play
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (20 صوت)

تعليق واحد

اترك تعليقاً